فيروس كورونا حول العالم

إصابة
وفيات
شفاء

فيروس كورونا في جورجيا

إصابة
وفيات
شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة | • آخر أخبار كورونا حول العالم | • إحصائيات كورونا العربية  
حوادث وقضايا

أسوأ حوادث السير في 2019 .. تصادم 69 سيارة في امريكا

51 مصاب بينهم 13 في حالة حرجة عشية عطلة عيد الميلاد في الولايات المتحدة الأمريكية

في واحدة من أسوأ حوادث السير في 2019 وقعت نتيجة تصادم السيارات على الطريق السريع في ولاية فرجينيا ، بالولايات المتحدة الأمريكية صباح أمس نتيجة الجليد والشبورة.

الجليد والشبورة يسببان تصادم 69 سيارة

تحطمت 69 مركبة على الأقل في واحدة من أضخم حوادث السير في الولايات المتحدة ، على الطريق السريع  I-64 بالقرب من ويليامسبورج بولاية فرجينيا الأمريكية في الساعة 7:51 صباحًا بدائرة شرطة ولاية فرجينيا الأمريكية.

وقالت ميشيل أنايا في مؤتمر صحفي في وقت لاحق الأحد. وقت وقوع الحادث ، قالت الشرطة إن الجليد كان موجودًا على جسر كوينز كريك وأن الضباب الكثيف كان يغطي المنطقة.

ووصفت أنايا ظروف الجليد والضباب بأنها “عوامل مسببة” للحوادث ، قائلاً إن السبب الأولي لا يزال مجهولًا وقد يستغرق الأمر عدة أيام للتوصل لحقيقة المسبب الأولي بينما يواصل ضباط البحث الجنائي التحقيق.

وأظهرت صور للمشهد تكتلا لسيارات بين الخفيفة والخاصة والنقل ، بعضها ذو نهايات خلفية محطمة وأبواب متدلية ومصابيح أمامية مكسورة.

كان الازدحام شديدًا لدرجة أن بعض السيارات قد تم دفعها من على الطريق بواسطة سيارات أخرى أُجبرت تحت إطاراتها. أجبر الناجون على السير عبر الحطام على أسطح المركبات.

صورة تصادم السيارات من الجو في أسوأ حوادث السير في الولايات المتحدة الأمريكية في 2019

الخسائر البشرية في أسوأ حوادث السير 2019

بينما لم ترد تقارير فورية عن الوفيات ، قال أنايا إن 51 ضحية تم نقلهم وعلاجهم في أربعة مستشفيات محلية. وقال المسؤولون إنه لا يمكن الكشف عن تفاصيل مدى الإصابات في هذا الوقت.

وقال ستيف كاتشينسكي ، رئيس حريق مقاطعة يورك ، للصحفيين إن من بين الذين يتلقون العلاج ، ما زال اثنان في حالة حرجة و 11 أصيبوا بجروح خطيرة لا تهدد حياتهم. عانى الضحايا الباقين من إصابات طفيفة.

بالإضافة إلى إغلاق جميع الممرات المتجهة غربًا ، قال المسؤولون إن الممرات المتجهة نحو الشرق قد تم إغلاقها بسبب حوادث السير المتسلسلة.

تم إعداد التحويلات بمساعدة مكتب مقاطعة يورك شريف وإدارة فيرجينيا للنقل والمواصلات (VDOT).

شاهد الفيديو الذي بثته فوكس نيوز لأسوأ حوادث السير خلال 2019

بينما أعلنت إدارة الطرق في فرجينيا حوالي الساعة 11 صباحًا أنه تمت إعادة فتح جميع الممرات المتجهة شرقًا. تم إزاحة جميع المركبات وأعيد فتح جميع ممرات طريق I-64 بحلول الساعة 4 مساءً.

وقال جيم ستانيك ، منسق إدارة الحوادث في VDOT ، إن مقاول الجسر وجد أن بنيته التحتية لم تتعرض لأضرار جسيمة في الحادث.

في حوادث مماثلة في جورجيا هذا العام : عاجل: مقتل شخصين وإصابة 18 في حادث على طريق تبليسي – يريفان

المصادر : هلا جورجيا - وكالات أنباء أمريكية - فوكس نيوز

مقالات ذات صلة

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى