أرسل مقالك إلى هلا جورجيا

“أرسل مقالك” .. النافذة الجديدة التي نفتحها حفاظًا منا في هلا جورجيا على هوية الموقع العربية ، وإثراء المحتوى العربي عن جورجيا والعرب المقيمين في جورجيا وتناول كافة القضايا السياسية والإجتماعية ، وطرح نماذج جديدة من المدونات.

تدعو هلا جورجيا كل المهتمين بالمساهمة في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت، بعيدًا عن سياسة النقل التي تتبعها معظم مواقع الإنترنت العربية، و تشجعنا على توفير المزيد من المحتوى الأصلي.

أرسل مقالك إلى هلا جورجيا

ما هو نموذج أرسل مقالك

بواسطة “أرسل مقالك” سيتم ذكر اسمك وأي بيانات قد تشير إليك مع مقالاتك المنشورة (في حالة طلبك)، مما سيتيح إليك الفرصة للعمل بمؤسسات تحرير رسمية في حالة ان تحوز مقالاتك على إعجاب القراء.

قد ترغب بكتابة موضوع لمعرفة رأي عدد كبير من القراء. تتيح لك خدمة التعليقات معرفة رأي القراء عن موضوعاتك وعما يدور بأفكارك.

يمكنك تصفح ومشاركة المقالات التي ترسلها إلينا عبر باب ” أرسل مقالك ” تحت قسم ( مدونات جورجيا )حيث يتم تصنيف مقالات جميع الكتاب المتطوعين ومواقعهم، صفحاتهم أو مدوناتهم الشخصية.

شروط النشر في أرسل مقالك (مدونات جورجيا)

إذا كنت تريد إرسال مقالك، برجاء مراجعة سياسة هلا جورجيا:

  1. المقال لا يجب أن يحمل أي إهانات مباشرة تجاه أي مجموعة دينية أو سياسية أو شخصيات اعتبارية ولكن يحق لكم ذكر الحقائق حتى لو كانت قاسية في المقالات بالاضافة إلى مصدر تلك الحقائق أو الأدلة.
  2. فضلاً .. أرسل مقالك بالعربية الفصحى فهي سمة هويتنا العربية.
  3. يحق لإدارة التحرير تعديل المقال وتصحيح أي أخطاء املائية، نحوية أو لغوية قبل نشره دون الرجوع إليك مع ضمان عدم تغيير المضمون.
  4. يحق لإدارة التحرير إرفاق صورة مع المقال المنشور للحفاظ على الشكل الجمالي دون الرجوع إليك قبل النشر مع ضمان عدم تأثير الصورة المرفقة على مضمون المقال او تبديل هويته.
  5. لا يحق لك إعادة نشر أي مقال أو تدوينة ترسلها إلينا بمدونتك الشخصية او أي وسيلة أخرى قبل انقضاء 15 يومًا من تاريخ نشر المقال او التدوينة على موقعنا.
  6. لن يتم نشر المقال ، أو سيتم تعليقه وحذفه إذا كان منقولاً من موقعًا إلكترونيًا حيث لا يحق لنا نشر ما تحتويه المواقع الأخرى قبل الحصول على موافقات نصية من مديرين هذه المواقع، لكن يمكنك في “أرسل مقالك” إعادة صياغة المحتوى من جديد بأسلوبك بعد قراءته مع إضفاء معلومات جديدة لإثراء مقالك.
  7. في حالة احتواء المقال على معلومات قد تكون جديدة أو نادرة أو غير متداولة، برجاء ذكر مصادرك التي حصلت منها على هذه المعلومات وروابط النص الأصلي .

في حالة موافقتك على إرسال مقالك سيتم كتابة “مدونات جورجيا” في بداية المقال أو الخبر مع إرفاق إسمك إذا أردت ذكره.

يمكننا تغيير هذه الشروط أو اضافة شروط جديدة في أي وقت بدون سابق إنذار.

لذا سيتوجب عليك مراجعة هذه الصفحة دائماً في حالة موافقتك على المشاركة على تحرير الأخبار والمقالات عبر نموذج “أرسل مقالك”.

طريقة النشر في أرسل مقالك (مدونات جورجيا)

  1. يمكنك إرسال مقالك في ملف وورد + صور معبرة (إذا توافرت) عبر البريد الإلكتروني: [email protected]
  2. عبر صندوق بريد صفحتنا [ هلا جورجيا ]
  3. من خلال تعبئة النموذج البريدي التالي:

yorktowers

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Get Widget
error: