13 May 2021, 6:59 AM (GMT)

فيروس كورونا حول العالم

161,100,880 إصابة
3,345,684 وفاة
139,907,622 شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة | • آخر أخبار كورونا حول العالم | • إحصائيات كورونا العربية لوائح السفر إلى جورجيا من 1 فبراير تحت الشروط الوبائية
الدراسة في جورجيا

مايكروسوفت: لقد ألهمنا أداء وزارة التعليم في جورجيا خلال جائحة كورونا

أشاد أنتوني سالسيتو، نائب رئيس التعليم في شركة (Microsoft) بالتدابير التي اتخذتها وزارة التعليم في جورجيا لتعزيز التعلم عن بعد في مواجهة أزمة COVID-19.

“لقد ألهمتنا الجهود الهائلة والمثابرة التي أظهرتها وزارة التعليم والعلوم والثقافة والرياضة في جورجيا في الاستجابة للأزمة خلال التكيف مع أزمة كودي 19. هذه الخطوات هي التي ساعدت الطلاب ، على الرغم من التحديات التي واجهوها ، على مواصلة دراستهم بسلاسة. وقد اعترفت منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD) بجورجيا كدولة رائدة في هذا الاتجاه. ولهذا أردنا أن نتيح الفرصة لممثلي الدول الأخرى لمعرفة المزيد عن نهج جورجيا والطريقة التي سلكتها. نحن فخورون بانضمام الوزير ميخائيل تشخينكيلي إلى القمة الأولى لتحويل التعليم الافتراضي وتبادل تجربته مع أكثر من 300 من القادة في قطاع التعليم “، قال أنتوني سالسيتو .

وفقًا لوزارة التعليم في جورجيا، شارك الوزير ميخائيل تشخنكلي في القمة الأولى لتحويل التعليم الافتراضي التي نظمتها Microsoft، وتناول الجمهور وعالج التحديات التي تواجه نظام التعليم الجورجي وسط جائحة Covid-19. لحلها أعرض الطرق.

ووفقًا لوزارة التعليم في جورجيا، شارك وزيرا التعليم في النمسا وإكوادور ، وممثلون عن شركة “Microsoft“، ومنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) ، والمنظمة الدولية للتنمية والتعاون الاقتصادي (OECD) في القمة.

“يشار إلى أن المنظمة الدولية للتنمية والتعاون الاقتصادي (OECD) في تقريرها لعام 2020 ، الذي نُشر للتغلب على التحديات التي يفرضها وباء ” كواد 19 ” ، قالت إن الخطوات التي اتخذتها الحكومة الجورجية لضمان التعليم المستمر من قبل 98 دولة هي من أفضل الخطوات. مصنفة كعينة. وفي حديثه في القمة التي نظمتها مايكروسوفت ،  شكر ميخائيل تشكنكلي رئيس إدارة التعليم بمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ، أندرياس شلايشر ، على التقييم العالي “، بحسب الخدمة الصحفية لوزارة التربية والتعليم في جورجيا.

المصدر: هلا جورجيا - الخدمة الصحفية لوزارة التعليم

مقالات ذات صلة

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى