أخبار جورجيا

أفكار هدايا مميزة بمناسبة عيد الفصح 2023

يحتفل المسيحيون في جورجيا والعالم أجمع بعيد الفصح في الفترة من 14 وحتى 17 أبريل 2023، ومن طقوس عيد الفصح الجميلة والتي ينتظرها الكثيرون هي وجود البيض الملون ويرمز إلى بداية حياة جديدة، وكذلك الكيك والمخبوزات الشهية.

وبانتهاء فترة الصوم الكبير بشكل رسمي، تتجمع العائلات والأصدقاء في منازلهم وكنائسهم لتناول وجبة عيد الفصح مع الأقارب والأحباء وتبادل الهدايا، وبهذه المناسبة يسر هلا جورجيا أن تقدم لكم مجموعة من أفكار الهدايا المميزة بمناسبة عيد الفصح، لمفاجأة أحبابكم وترك أثرًا جميلًا في نفوسهم.

كعكات عيد الفصح والبيض الملون

أفكار هدايا مميزة بمناسبة عيد الفصح 2023 2

سواء اخترت كعكات مزينة أو بيض ملون ومزخرف، فتأكد أنها هدايا تقليدية مثيرة للبهجة ولذيذة الطعم، ويمكنك تقديمها للأحباب والأصدقاء كهدية رائعة. 

سمك الرنجة

نظرًا لأن عيد الفصح هو نهاية الصوم الكبير، يقوم الصائمون بإعداد طاولات وفيرة من الطعام، ومن أفضل الهدايا المختارة أن تشتري سمك رنجة، ويمكنك أن تجدها في بعض المتاجر مطبوخة وجاهزة للتقديم.

أفكار هدايا مميزة بمناسبة عيد الفصح 2023 5

الشوكولاتة

قبل عيد الفصح تمتلئ العديد من المتاجر بالكثير من الحلويات التي صنعت خصيصًا لهذه المناسبة، يمكنك تجربة النزول لبعض المتاجر الكبيرة وانتقاء علبة فخمة من الشوكولاتة المصممة على شكل بيض أو أرانب.

مستحضرات تجميل صنعت بمكون البيض

لأن عيد الفصح يكثر به الخروج والتنزه والزيارات المتبادلة، فيمكن أن تكون مستحضرات التجميل اختيارًا مثاليًا كهدية لهذه المناسبة، يمكنك أن تنتقي مرطب بشرة من نوع جيد على أن يكون البيض ضمن مكوناته.

سلة زهور مزينة بالبيض

يمكنك اختيار هدية جذابة وهي سلة الزهور التي تضم بداخلها مجموعة من البيض الزينة، وهكذا تجمع هذه الهدية بين أهم مظهرين للاحتفال بعيد الفصح وهما الزهور والبيض.

 

مناديل قماشية ذات نقوش مميزة خاصة بعيد الفصح

وهي هدية مميزة ومفيدة في الحياة اليومية، يمكنك أن تختار العديد من أشكال المناديل القماشية ذات الألوان والرسومات المتنوعة والمناسبة للعيد.

أفكار هدايا مميزة بمناسبة عيد الفصح 2023 12

أطباق ذات نقوش خاصة بعيد الفصح

قبل حلول عيد الفصح تنتشر في العديد من المتاجر والأسواق الكثير من أنواع الأطباق المزخرفة برسومات خاصة بعيد الفصح، وهي هدية مميزة يمكنك شراؤها دون تردد، ولكن احرص على اختيار أطباق زاهية الألوان ومتقنة في رسوماتها حتى يزيد ذلك من جمال هديتك.

__________________________________________________________

بقلم : Zahraa Samir Alsuhail

تدقيق : Mohamed Refaee

زر الذهاب إلى الأعلى