فيروس كورونا حول العالم

إصابة
وفيات
شفاء

فيروس كورونا في جورجيا

إصابة
وفيات
شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة | • آخر أخبار كورونا حول العالم | • إحصائيات كورونا العربية  
سياحة وطيران

هل تريد السفر عبر الزمن وتحتفل برأس السنة مرتين بـ 250 ألف دولار؟!

شركة طيران خاصة تقدم عرضاً للأغنياء فقط ، وتعلن عن فرصة السفر عبر الزمن والاحتفال برأس السنة الميلادية مرتين في يوم واحد بتكلفة 255 ألف دولار .. كيف ذلك ؟

ليلة رأس السنة هي أكبر ليلة للحفلات في السنة. ولكن مع وجود العديد من الاحتفالات في جميع أنحاء العالم ، فقد يكون من الصعب اختيار كيفية ومكان الاحتفال.

السفر عبر الزمن بطائراتنا النفاثة الخاصة واحتفل بالعام الجديد مرتين .. هل أنت متحمس؟

هكذا روجت شركة الطيران الخاصة Private Fly لرحلتها عبر موقعها الإلكتروني ، جاذبة أنظار الكثير من أغنياء العالم.

“ماذا لو استطعت الاحتفال بليلة رأس السنة مرتين هذا العام ! ، في نقطتين مختلفتين للحفلات الموسيقية الشهيرة على جوانب مختلفة من العالم؟ قد يبدو الأمر كأنه شيء من فيلم خيالي ، ولكن مع خط سير طائرة خاصة مخصص ومخطط له بعناية ، يمكنك القيام بذلك بشكل حقيقي و السفر عبر الزمن .

كيفية الاحتفال بالعام الجديد مرتين على متن طائرة خاصة

مع دوران الكرة الأرضية بسرعة 1038 ميل / ساعة ، فإن الوقت في سيدني (استراليا) مبكرًا عن لوس أنجلوس (الولايات المتحدة الأمريكية) بـ 19 ساعة كاملة.

لذا ، إذا أمكنك الحفاظ على وقت السفر بين الاثنين أقل من ذلك ، فيمكنك (فعليًا) الوصول إلى لوس أنجلوس قبل ساعات من مغادرتك لها. أليس هذا ما يسمونه ” السفر عبر الزمن “.

تقول الشركة: ” يمكن الطيران على متن طائرة نفاثة طويلة المدى ، مثل Gulfstream G550 ، مع خط سير محدد ، للاحتفال بالسنة الجديدة في كلا المكانين.

تبلغ مدة الرحلة من سيدني إلى لوس أنجلوس عبر Gulfstream G550  فقط 13.5 ساعة ، لذلك مع فارق التوقيت البالغ 19 ساعة ، يمكنك إعادتك حوالي 5.5 ساعات إلى الماضي عبر الطيران شرقًا.

تجربة الرحلة الفريدة هذه ممكنة فقط على متن طائرة خاصة ، لأن التوقيت ضيق للغاية ، ولا توجد جداول زمنية لشركات الطيران تناسب خط سير الرحلة.

سيدني في رأس السنة عام 2019 من مرفأ ميناء سيدني وأوبرا سيدني

السفر عبر الزمن للاحتفال مرتين بين سيدني ولوس أنجلوس

كما نشرت الشركة برنامجها الفاخر للأغنياء للإحتفال بالعام الجديد مرتين، حيث :

  • سيدني، استراليا في الـ 31 من ديسمبر / كانون الأول الساعة الـ 20:00 : يمكنك بدء المساء على أرض الواقع في سيدني ، أستراليا ، في أحد الملاهي الليلية الرائعة أو الحفلات المخصصة للأثرياء والشخصيات الـVIP في المدينة.
  • سيدني، استراليا في الـ 01 من يناير/ كانون الثاني الساعة الـ 00:00 :كن أول من يستقبل العام العام الجديد بالاحتفال مع عروض ألعاب سيدني النارية في ميناء سيدني وأمام مبنى أوبرا سيدني الشهيرة بالمدينة.
  • سيدني، استراليا في الـ 01 من يناير/ كانون الثاني الساعة الـ 02:00 :سيغادر المشترك مطار سيدني عبر الطائرة الخاصة النفاثة متجها شرقا نحو غرب الولايات المتحدة الأمريكية حيث مطار لوس انجلوس في انتظاره.
  • لوس أنجلوس، أميركا في الـ 31 من ديسمبر / كانون الأول الساعة الـ 20:30 مساءًا :مرة أخرى ستصل إلى لوس أنجلوس حيث لا تزال ليلة رأس السنة على أوجها ، وتستطيع أن تختار حفلة أخرى تحتفل بها حتي دقات ساعة العام الجديد ، الذي حضرته لتوك قبل السفر عبر الزمن من سيدني إلى لوس أنجلوس.
  • لوس أنجلوس، أميركا في الـ 01 من يناير/ كانون الثاني الساعة الـ 00:00 : مرحبا بك في العام الجديد مرة أخرى.
احتفال رأس السنة 2019 في لوس انجلوس في جراند بارك
احتفال رأس السنة 2019 في لوس انجلوس في جراند بارك

هل اكتفيت من الاحتفال؟ أم تود الاحتفال بين الاحتفالين ؟

عرضت شركة الطيران الخاصة أيضًا لعملائها الأثرياء الفرصة للاختيار ما بين أخذ قسط من الراحة الفريدة في مقصورة طائرة فاخرة و فسيحة لشحن طاقتك والاستعداد للاحتفال مرة أخرى، أو ما تسميها باقة Wellness Flight مع توفير جلسات مساج وسونا وجاكوزي وعصائر للتخلص من السموم ” بواقي الكحول في الدم” وطعام غني بالفيتامينات .

مقصورة جولف ستريم جي 550 والمجهزة بكل وسائل الراحة والساونا والجاكوزي
مقصورة جولف ستريم جي 550 والمجهزة بكل وسائل الراحة والساونا والجاكوزي
مقصورة جولف ستريم جي 550 للمرح والمتعة
مقصورة جولف ستريم جي 550 للمرح والمتعة

أو متابعة المرح والاحتفال على متن الطائرة أيضًا وتسميها الشركة باقة Festive flight المخصصة لأولئك الذين يتطلعون إلى مواصلة الاحتفالات على ارتفاع 45000 قدمًا ، مع الاستفادة من أنظمة الموسيقى والترفيه عالية المواصفات في الطائرة ؛ زخارف في المقصورة. خيارات تقديم الطعام اللذيذة التي تشتمل على الكافيار والشمبانيا والكوفي والأطباق المعدة حسب الطلب مثل سرطان البحر الطازج أو الروبيان العملاق.

كم يكلف الطيران بين سيدني ولوس أنجلوس؟

وأخيرًا بقي أن تعرف أن تعرف كم قد تكلف رحلة كتلك أحد الأثرياء وصحبته أو عائلته؟

تكلفة استئجار الطائرة كاملة لرحلة رأس السنة فقط في الاتجاه من سيدني إلى لوس أنجلوس 255.5 ألف دولار أمريكي والطائرة تسع مجموعة من 8 ركاب (كحد أقصى) .

هذا خلاف تكلفة الرحلة التي قد تنقلك من موطنك إلى سيدني ، أو تلك التي ستعود بك من لوس أنجلوس إلى مدينتك.

أرأيت كم أن السفر عبر الزمن سهل جدًا وأصبح ممكنا ، عليك فقط أن تكون مستعدًا لإنفاق ربع مليون دولار أمريكي خلال ليلة واحدة؟

إن كنت تحمل هذا المبلغ من المال .. هل تنفقه على ليلة كتلك ؟

على الأقل سيكون ذلك أغلى من تناول موزتين من موز دافيد داتونا “الفنان الجائع ” بثمن 120 ألف دولار الواحدة

موزة ثمنها 120 ألف دولار التهمها الفنان الجورجي الجائع دافيد داتونا

شاركنا برأيك .. في التعليقات

المصدر : هلا جورجيا - وكالات أنباء عالمية - شركة PVIP Fly
* الخبر الأصلي نشر عبر موقع Privatefly.com لترويج الاحتفال بالعام 2019 ، يمكنك الإطلاع على الخبر المقتبس منه من خلال هذا الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى