فيروس كورونا حول العالم

إصابة
وفيات
شفاء

فيروس كورونا في جورجيا

إصابة
وفيات
شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة | • آخر أخبار كورونا حول العالم | • إحصائيات كورونا العربية  
أخبار دولية

تواجه ألمانيا الموجة الثانية من فيروس كورونا.. وفقا لرابطة الأطباء الألمانية

تشهد ألمانيا حاليًا الموجة الثانية من الفيروسات التاجية، وفقًا لرابطة الأطباء في البلاد، التي تطالب المواطنين بالالتزام الصارم بالقيود الصحية.


تقول سوزان جونا، رئيسة مجموعة ماربورج بوند، في مقابلة مع صحيفة أوغسبورغر ألجماينه “نحن بالفعل في الموجة الثانية  من حالات العدوى المتزايدة”. 

الموجة الثانية .. في ألمانيا

شهدت ألمانيا ارتفاعًا في عدد الإصابات الجديدة بـ Covid-19 في الأيام الماضية، مما تسبب في حالة من القلق بين السياسيين وخبراء الأمراض الذين يطالبون المواطنين بالالتزام الصارم بإجراءات التباعد والنظافة البدنية.

وقال جونا في المقابلة “هناك خطر أن نغامر بالنجاحات التي حققناها حتى الآن في ألمانيا بسبب مزيج من حجب الحقيقة والشوق إلى الحياة الطبيعية”.
تعتقد مؤسسة ماربورج بوند أن نظام المستشفيات الألماني مستعد حاليًا بشكل جيد لمواجهة ارتفاع عدد الإصابات بعد أن وسعت البلاد سعة وحدات العناية المركزة فيها بشكل كبير. لكن جونا حذرت المواطنين من التهاون.

كلنا نتطلع إلى الحياة الطبيعية. لكننا ببساطة، ما زلنا نعيش في وضع غير طبيعي. سوزان جونا – رئيسة رابطة الأطباء الألمانية

يُذكر أن عدة مدن ألمانية وعلى رأسهم برلين وميونخ قد شهدت الأيام الماضية سلسلة من التظاهرات ضد القيود الوبائية المفروضة، طارحين مجددًا نظريات المؤامرة الملاحقة لفيروس كورونا منذ ظهور الوباء في بر الصين أواخر ديسمبر الماضي.

نظريات المؤامرة وأشهر 10 شائعات .. تطارد فيروس كورونا NcOV-2019

المصدر: هلا جورجيا - CNN

مقالات ذات صلة

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى