فيروس كورونا حول العالم

إصابة
وفيات
شفاء

فيروس كورونا في جورجيا

إصابة
وفيات
شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة | • آخر أخبار كورونا حول العالم | • إحصائيات كورونا العربية  
سياحة وطيران

أسبوع الخصم يبدأ في منتجع جوداوري للتزلج بمشاركة 12 فندقا

بدأت مبادرة “أسبوع الخصم” في منتجع جوداوري للتزلج، والتي أطلقتها الإدارة الوطنية للسياحة التابعة لوزارة الاقتصاد والتنمية المستدامة في جورجيا، بمشاركة 12 فندقا.

الهدف من وراء المبادرة هو الترويج للمنتجعات السياحية، وجذب مزيد من السياح المحليين والأجانب إلى منتجع جوداوري الواقع بين جبال القوقاز على ارتفاع 2,196 فوق مستوى سطح البحر.

أسبوع الخصم 29 يناير – 5 فبراير

وانطلقت عروض أسبوع الخصم اعتبارا من غدا الأربعاء، وتستمر حتى 5 فبراير المقبل، وتشمل خصومات على حجوزات الفنادق وعروضا على تذاكر الزلاجات خاصة بمرتادي الفنادق المشاركة في المبادرة.

وتلك الفنادق هي، فندق Edelweiss””، و“Hotel Carpe Diem” ، وMarco Polo”” ، و””Abu Gudauri، وGudauri” “Lodge”، وBest Western Gudauri””، و“Snow Rooms” ، و“Donata Gudauri” ، و “GoodAura” ، و Alpina Gudauri”” ، و “Gudauri Inn” ، و “Shino”.

للاستفادة من الخصومات على حجز الفندق، يجب على الزائرين إرسال الرمز GUDAURI2020 عن طريق الاتصال برقم حجز الفندق الذي اختاروه، ثم يحصلون على العروض والخصومات المتاحة.


يعد منتجع جوداوري أكثر المنتجعات شهرة في جورجيا وأوروبا، ويبعد عن العاصمة تبليسي مسافة 120 كم، ويستمر موسم التزلج فيه من شهر ديسمبر وحتى أبريل.

منتجع جودردزي .. أحدث منتجعات التزلج في جورجيا يفتح أبوابه

المصدر : هلا جورجيا - الإدارة الوطنية للسياحة GNTA

مقالات ذات صلة

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى