07 Dec 2021, 5:41 AM (GMT)

فيروس كورونا حول العالم

266,738,299 إصابة
5,278,047 وفاة
240,275,835 شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة | • آخر أخبار كورونا حول العالم | • إحصائيات كورونا العربية لوائح السفر إلى جورجيا من 1 فبراير تحت الشروط الوبائية
الاستثمار في جورجيا

الشركات العقارية ماركات القرن الواحد والعشرين – جورجيا 2021

استثمر مع الماركة التي تناسبك … كيف؟ اقرأ معي !!

العقارات في جورجيا

استثمر مع  الماركة التي تناسبك … كيف؟ 

الكثير يسأل كيف هو الاستثمار العقاري في جورجيا؟ 

كم التكاليف؟ 

ماهي الشركة التي تنصح بها؟

هل حقوقي محفوظة؟

اقرأ معي !!

جورجيا،

هنا تجد بلد حريص على إثبات حقوقك كل ماعليك اختيار شركة البناء الصح؟

لكي تبني منزل أحلامك وليس قبرك مثل ماحدث في مأساة باتومي؛ 

بعد هذه المأساة الكثير منكم كتب في التعليقات او من سألني، ماهي افضل شركة عقارات في جورجيا وهناك من كتب هل يجب أن نشتري من شركتكم؟

لن أكتب الجواب لنقل هناك فئة من المتابعين 1% من يرآنا إننا متحيزين إلى جهة معينة اليوم أنا لن أخبرك من أين تشتري؛ لان الله رزقك بعقل وحكمة لكي تختار الصح… فقط أنا سوف أساعدك في الاختيار.

أن وجود العديد من الشركات العقارية والوكلاء، أصبح الأمر صعب للاختيار من بينهما!!

لذلك قررت كتابة هذه المقالة لعلها تساعدكم، كوني مستثمرة في جورجيا ولديه خبرة في العمل مع خدمة العملاء لشركة عقارات وستعنت بمساعدة  14 عضواً خبيراً في مجلس العقارات الأمريكية. من أجل الإجابة على أسئلتكم و مساعدتكم على الاختيار الصح.

في بداية الأمر، دعونا نتذكر المقولة الشهيرة:

 (العقار إبن بار، العقار يمرض و لكن لا يموت) ومن هنا يرغب الجميع بالاستثمار الناجح وضمان حقوقه وحقوق أبنائه في الحياة، هالشي يشجع الجميع وليس فقط الأغنياء او المستثمرين؛ لأن شراء منزل هو تجربة مثيرة لأي شخص مع اختيار البلد والشركة الصح … 

اليوم جورجيا تصبح أغنى من قبل وغداً سوف تكون أغنى من اليوم ومن جميع النواحي ليس فقط باتجاه الأستثمار، 

بالإضافة إلى ذلك، الجميع يتطلع إلى عام 2024 السنة الرسمية لتقديم الحكومة الجورجية بطلب الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي.

نتيجة لذلك أغتنم فرصتك بالاستثمار في جورجيا، 

ودعني أخبرك أن العقار كان قبل 4 سنوات ارخص من اليوم واليوم ارخص من الغد لذلك اغتنم فرصتك بالشكل الصحيح! لوكنت مشتري في الامس لكنت اليوم قد ربحت وأن اشتريت اليوم ففي عام 2024 اكيد سوف تكون أنت الرابح. لكن أعلم أن وجود العديد من الشركات العقارية والوكلاء، أصبح الأمر صعب للاختيار من بينهما!!

لذلك فإن العثور على الشركة الملائمة المثالية قد يمثل تحدياً أكثر مما كنت تتوقع.

 إن العمل مع وكيل كبير يتمتع بالخبرة والجدارة بالثقة يمكن أن يقطع شوطاً طويلاً في ضمان عقارك، أو أنك تشتري بأفضل سعر في السوق.

لذلك اختر ما يناسبك من شركة العقارات ولاتعتمد على القيل والقال، سوف أساعدك بمثال بسيط كيف تختار الشركة العقارية الصح؟ وكيف الشركات العقارية أصبحت كماركات في السوق؟ 

دعونا نتحدث عن ماركات الملابس وكيف تختار ملابسك من المكان المناسب لك

لنقل”بيرشيكا، زارا، كوتن، السوق الشعبي” 

كل شخص يفضل ماركة معينة أو البعض يفضل السوق الشعبي ليس غلط وليس اختيار فلان أفضل من اختيارك لكن هناك فرق الجودة ، الشطارة، الخبرة في السوق.

الجميع يعرف عندما تشتري من بيرشيكا ستدوم معك القطعة لسنوات لذلك لاتنخدع بالكلام الذي يقال أن الماركات هي فقط خدعة لسرقة أموالك عندما تجرب تعرف الفرق وتعرف أن من يقول ذلك هو يخدع نفسه.

عندما تكون زارا، بيرشيكا اغلى من كوتن هذا لانهم يقدمون جودة اعلى بكثير لكن من الممكن أن تكون كوتن لا بأس بها بالنسبة لك في الوقت الحالي. وهناك من يشتري من السوق الشعبي كل ذلك يقدم لك منتج مقابل أموالك، لكن هناك ضريبة، في مأساة باتومي الضربية كانت حياتهم. 

فكل شخص قبل ان يخطي في شيئ يحسب حساب ضريبة التي من الممكن ان يدفعها وهل هو قادر على تحمل العقبات وتكمن الشطارة لمن لديه تجربة في الاختيار.

 عندما تشتري عقار من السوق ولا تعرف المصدر مجرد مكتب فُتح اليوم غُلق غدا هذه غلطتك فانت خسرت أموالك مقابل ماركة مجهولة.

وصلنا إلى مرحلة مساعدتك في عملية الاختيار، يدرس 14 عضواً خبيراً في مجلس العقارات الأمريكية، كيف يمكن للمشترين أو وكيل العقارات الذي يعملون معه هو الاختيار المناسب لهم:

  1. اختر الشخص ولا تعتمد على التجربة؛

اختر شخصاً حقيقياً. اختر لك وليس للمنزل. اختر شخصاً يجيد التحدث والتفاوض ويعرف السوق يفيدك يخدمك. يخطي معك بكل خطوة. كيفن تايلور،

  1. أحصل على المعلومات بنفسك وليس عن طريق صديقك؛

لا يعني مجرد وجود صديق لديه صديق يعرف وكيلا أنه يجب عليك بالضرورة العمل مع هذا الشخص. إذا كنت تفكر في الحصول على وكيل، ابحث بنفسك عنهم. راجع موقعهم على الانترنت. تقابل معهم. نحن محظوظون لأننا نعيش في عصر يوجد فيه الكثير من المعلومات تحت تصرفنا، لذا استخدم مواردك، اذهب إلى فروعهم، وليس فقط قال فلان.

إليزابيث آن ستريبلينج كيفلان ، stribling.com

  1. ابحث عن وكيل يفهمك (عطوف).

دعنا نواجه الأمر – شراء منزل هو مهمة مرهقة، خاصة إذا كنت تواجه ظروف معينة كولادة طفل جديد، أو زواج، وما إلى ذلك، فأنت بحاجة إلى وكيل يتعامل مع ظروفك والصبر. وليس فقط دفع الأموال والضغط. قم بإجراء مقابلة مع وكيل أو وسيط ومعرفة ما إذا كان لديهم المشاعر والنظرة إلى الحياة تناسبك. – أنجيلا يون  

4– سجل المسار (التاريخ)

لا تظهر شركات الاستثمار العقاري الكبيرة من العدم. يستغرق إنشاء سجل حافل يجذب تاريخاً عالي الجودة وقتا طويلاً. للحصول على أفضل الصفقات، ابحث عن التاريخ  – مايكل هاريس ،  

  1. البحث عن خطوط اتصال واضحةأولاً وقبل كل شيء، يجب أن تشعر براحة تامة عند التحدث والتواصل مع وكيل العقارات. إذا شعرت بالضغط غير مبرر عليك من قبل وكيل عقارات، فهذا ليس مناسبا. وهناك أمر ما، وتأكد من وجود خطوط اتصال متنوعة وتعرف على أعضاء الشركة هذا يعطي ثقة وأمان. – سارنين شتاينبارث ، TurboTenant
  2.  اسأل نفسك، “هل التسويق لهم أم عن منتجاتهم؟ 

هناك من يسوق لشخصيات؛ للأوراق؛ لناس مجهولة أو تظهر على سوشيال ميديا بشخصيات أخرى؛ أنت لست بحاجة لكي ترى هذا التسويق أنت بحاجة إلى أن ترى تسويق المنتجات تسويق المخزون ماهي الخطة التي تسعى لها الشركة؛  أيضا، هل يمكنك الوثوق بهم ، هل هم صادقون؟ الكيمياء هي المفتاح. – كيفن هوكينز.

أليك مثال\  الحكومة في كل سنة تخاطب الشعب وتشاركهم خططهم العشرية هذا ما يطلبه الشعب لكي يثق بالحكومة؛ ايضا ان عدنا إلى الماركات فنحن نرى كل يوم منتجات وازياء جديدة لكن لا نرى كل يوم مصمميها على مواقع تواصل الأجتماعي هناك أوقات معينه يكون وجودهم وضهورهم ثمين للجمهور.

  1. ابحث عن الإحالات من أصحاب المنازل الآخرين.

على الرغم من التكنولوجيا التي يبدو أنها تتولى الكثير من البحث عن منزل، إلا أن وكيل العقارات المناسب لا يزال يمكن ايجاده من  إنسان لآخر. ليس هناك مجاملة. اسأل أصحاب المنازل الراضون عن منزلهم عمن يوصون به، لا تسأل أشخاص قد مروا بتجربة سيئة فأنت بحاجة لاختيار العقار من الماركة الصحيحة لذلك من الممكن أن تؤثر عليك التجارب السيئة. عندما يعجبك منزل أسأل عن الشركة التي قامت به. عن التجربة الصحيحه.

سوف تقول ان تجارب الناس مع الشركات السئة ممكن تفيدنا لكي نتجنبها، انت لست محتاج لذلك؛ بكل تأكيد ان رأيت منزل رائع سوف يكون خلفه شركة رائعه صح؟؟ أبحث عن التجربة الصحيحة. لان أغلب تجارب الفاشلة هي من أخطاء البشر.

  1. ابحث عن شخص لديه أفضل اهتماماتك

اسأل نفسك، “هل لدى وكيل العقارات مصلحتي المفضلة؟” كن صريحاً وشفافاً بشأن ما تبحث عنه، وإذا لم يقدم لك الوكيل الخيارات الصحيحة، فمن المحتمل أنه لا يبحث عن منزل لك بل يستفيد منها. اطرح الأسئلة مقدماً ولا تخف من الانتقال إلى شخص آخر أو زميل اخر إذا لم تكن العلاقة على ما يرام. – جوشوا هانت ، تريلورا

  1. تأكد من أنها تقدم الدعم الكافي

الوكيل الذي لديه دعم قادر على تقديم مستوى عالٍ من خدمة العملاء لكل عميل.

 تعتبر لوجستيات شراء / بيع المنزل معقدة.

– ويل فيذرستون ، فيذرستون وشركاه.

  1. تحقق مما إذا كانت تخفف من المخاطر

ابحث عن وكيل عقارات يكون صادقاً بشأن مخاطر الشراء أو البيع. تخلص من عوامل الإطراء الرقيقة. 

أنت تريد شخصا واقعيا يمكنه التخفيف من المخاطر بشكل استباقي. عند إجراء مقابلات مع الوكلاء. – تشاك هاتيمر ، أونيران

  1. ابحث عن القيم الأساسية القوية

سواء كان ذلك للعمل أو للراحة فقط، فإن العثور على شخص جيد يعود إلى القيم الأساسية. القيم الأساسية مهمة لأنك تريد العمل مع شخص يلعب بنفس القواعد التي تعمل بها. على سبيل المثال، إذا كنت شخصا أمينا يقول الحقيقة، ألا تريد أن يقول لك أحدهم الحقيقة؟  – كريس رايان 

__________________________________________________________________________________

اوضحت لك أهم الأمور التي تساعدك في اختيار شركة بناء صحيحة؛

هناك الكثير من الشركات البناء لكننا لسنا المسؤولين عنها؛ يمكنني فقط أنا أتحدث عن أول شركة عقارات في جورجيا وأكثرهم خبرة “يورك تاور” الجميع يتفق معي؛ ودعونا نتفق أن كلما نجح شخص ظهرت الكثير من العدائات والقيل والقال لذلك أنت لديك القدرة لكي تبحث بنفسك وترى أن نتائج الشركة تتكلم عن تاريخها ولايضر 1% الذي يتكلم بالأتجاة المعاكس تحياتي للجميع…. 

الشركات العقارية ماركات القرن الواحد والعشرين - جورجيا 2021 2

يذكر أن؛ 

ألتقى سعادة السفير السعودي بدولة جورجيا  “عبدالله المطيري” مع المدير التنفيذي لشركات يورك تاور “عمرو الأبوز” وتم التباحث في عدة قضايا تهم المستثمر العربي في جورجيا بشكل عام والمستثمر السعودي بشكل خاص، حيث أكد سعادته على التواصل الدائم مع الحكومة الجورجية لتذليل أية عقبات قد تواجه المستثمرين العرب، وأن فريقه بالسفارة يعمل على مدار 24 ساعة في خدمة المستثمرين والسائحين والرعايا السعوديين في جورجيا.

وأبدى سعادة السفير حرصه على التعرف إلى أية عقبات من شأنها إعاقة نمو الاستثمارات والتجارة المتبادلة مع دولة جورجيا، بغرض مباحثاتها مع المسؤولين في الحكومة الجورجية.

من جانب آخر تحدث “الأبوز” عن حرصه في دعم كافة المستثمرين العرب في جورجيا، من خلال تكريس إمكانياتنا الفنية وأفرع شركتنا المتواجدة في الدول الخليجية ومصر.

وفيما يتعلق بالمستثمر السعودي أو المستثمرين المقيمين بالمملكة، فإن دعمنا لهم متوفر على مدار الساعة من خلال فروعنا الثلاثة بالرياض وجدة والخُبر.


الحساب الرسمي للمدير التنفيذي لشركات يورك تاور “عمر الابوز

الحساب الرسمي لشركة البناء يورك تاور 

اقرأ

نافذتنا التي نريد أن نريك من خلالها جورجيا .. بعيون عربية


بقلم✍🏻 : Zahraa Samir Alsuhail

 

مقالات ذات صلة

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى