شؤون عربية

إشاعة وفاة نجوم شباب البومب 8 .. الإشاعة أطلقتها طفلة في الصف الخامس

إشاعة وفاة نجوم مسلسل شباب البومب 8 ، والذين يصورون حاليًا الجزء التاسع ” شباب البومب 9 ” في جورجيا ، أطلقتها طفلة في الصف الخامس الأبتدائي وحققت 1.9 مليون متابع في أقل من أسبوع.

إشاعة وفاة نجوم شباب البومب 8 .. ضجة قبيل العام الجديد

الإشاعة إنتشرت كالنار في الهشيم يوم الـ 27 من ديسمبر المنصرم عبر تويتر ومنه إلى جميع منصات التواصل الإجتماعي وخاصة سنابشات و تويتر الأكثر شهرة واستخداما في المملكة العربية السعودية والخليج.

مُطلق الإشاعة لم يطلقها فقط على فيصل العيسى نجم مسلسل شباب البومب 8 ، أو عامر كما أطلق عليه مُطلق الإشاعة ، “وهو دوره في المسلسل السعودي الشهير شباب البومب ”  ، و مهند الجميلي ” شكش “. بل شملت أيضا محمد الدوسري ” قريطم ” والذي أطلق عليه مُطلق الشائعة اسم ” ياسر ” !!!!

بالفيديو : حقيقة وفاة فيصل العيسى نجم ” شباب البومب ” في جورجيا

بل إن مُطلق إشاعة وفاة النجوم وصل به الحال أيضا لنشر خبر وفاة نجم الكرة البرتغالي ورأس حربة ريال مدريد سابقًا ونادي يوفنتوس حاليًا  كريستيانو رونالدو !!!

ما أثار تعاطف جمهور ومحبي الفنانون استخدام مطلق الإشاعة عناوين مثيرة للتعاطف مثل “ادعوا له بالرحمة” ، و “توفي على الإسلام”. حتى أن كريستيانو رونالدو لم يسلم من إشاعة وفاته التي ألحقها ُمطلق الإشاعة بجملة ” أسلم قبل وفاته !! ”

ولكن لم نتعرف بعد .. من أطلق تلك الإشاعة التي احتلت نصيب الأسد على محركات البحث ومواقع التواصل ، فمن هو ؟

مطلق الإشاعة طفلة في الصف الخامس الابتدائي !!!

إشاعة وفاة نجوم شباب البومب 8 .. الإشاعة أطلقتها طفلة في الصف الخامس 1

حسبما كشفت “هيئة المشاهير” عبر حسابها على تويتر عن مصدر إشاعة وفاة نجوم شباب البومب 8 وهو حساب “طفل” في الصف الخامس وتحديدا حسب قولهم ” خبر وفاة “عامر”  فيصل العيسى .. إشاعة واللى ناشرها في صف 5/ ابتدائي”

غير أن الصورة التي نشرتها ” هيئة المشاهير ” وهو حساب مستقل عبر تويتر يسعى منذ 2014 لنشر أخبار المشاهير في السعودية والخليج ، توضح من اسم الحساب أنه لطفلة وليس طفل .

شاهد الصورة التي نُشرت عن صاحب “صاحبة” الحساب الذي أطلق منه الإشاعة ، بعد تعديل من إدارة هلا جورجيا على إسم الحساب وبياناته ” حفاظًا على خصوصية أصحابه”.

المثير في الأمر أن الطفلة صاحبة إشاعة وفاة نجوم شباب البومب 8 حققت 1.9 مليون متابعة على مجموع منشوراتها وتنوعت تواريخ نشرها لأخبار الإشاعة ما بين يومي الـ 28 و الـ 29 من ربيع الآخر عام 1441 بالتقويم الهجري.

ما يقابله يومي الـ 25 والـ 26 من ديسمبر الماضي ، بينما نشرت الإشاعة يوم الجمعة الـ 27 من ديسمبر.

التواريخ الهجرية المذكورة في الأخبار هي ما تؤكد أن الطفلة سعودية الجنسية حيث أن المملكة العربية السعودية والمغرب فقط هم من زالوا يستخدمون التقويم الهجري.

يتضح ذلك أيضًا من لغة كتاباتها بالعامية السعودية مثل ” وش دخلك ” و ” مالك صالح “.

ذكاء طفلة يورط النجوم

على الرغم من أن ذلك كله لم يتخطى كونها مزحة ثقيلة من طفلة ربما لكسب مزيد من المتابعين أو لفت الأنظار لها بنشر إشاعة كتلك؛ إلا أن ذكاء الطفلة في جمع كل نجوم مسلسل شباب البومب 8 في يوم واحد ، خاصة في ظل تواجدهم جميعا في جورجيا منذ أسابيع لتصوير حلقات الجزء التاسع شباب البومب 9 في مناطق مختلفة من جورجيا ما بين تبليسي وباتومي وغيرها من المدن والمناطق في أقاليم جورجيا المختلفة.

نشرت الطفلة الخبر في يوم الجمعة وهو يوم إجازة رسمية في كل أرجاء المملكة ، وتزداد متابعات وسائل التواصل الإجتماعي في هذا اليوم أضعاف المتابعات خلال أيام العمل الأسبوعية.

فيصل العيسى ينفي إشاعة وفاته .. بينما رونالدو لا يعرف شيئًا

سارع نجم مسلسل شباب البومب 8 فيصل العيسى بنشر تكذيب الإشاعة عبر سناب شات وتويتر ، داعيا جمهوره ألا ينساقوا بسهولة وراء الشائعات ، ولا يعرف ما غرض من أطلق تلك الإشاعة علما بأنه والده مريض وربما خبر كذلك يؤثر على صحته : بالفيديو : فيصل العيسى نجم ” شباب البومب ” ينفي خبر وفاته من جورجيا

بينما تواصلت شبكة أخبار عربية مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لسؤاله عن الإشاعة الخاصة بوفاته وقال إنه حتى لا يعلم عنها شيئًا .

شباب البومب انفوجراف بالأسماء

المصادر : تحقيقات هلا جورجيا - موقع تويتر - وكالات أنباء عربية

مقالات ذات صلة

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى