أعلن معنا

أعلن معنا عبر مؤسسة ” جي ميديا G. Media “

أعلن معنا

تعتبر مؤسسة G. Media الشبكة الإعلامية الرائدة في جورجيا المتحدثة باللغة العربية، لذلك تحرص المؤسسة على أن تكون خدمة الإعلان فيها على أعلى مستويات الجودة والاحترافية في الأداء.

يضم قسم الإعلانات طاقما مميز من خبراء الدعاية والإعلان ويقومون بعدد من المهام كخدمة العملاء وتنسيق الحجوزات الإعلانية وضبط مواعيد النشر من داخل جورجيا وخارجها، كما تقدم G. Media لعملائها خدمات وحلول متكاملة للإعلانات التجارية ورقيا والكترونيا.

يشرف عليها فريق من المحترفين والمؤهلين والقادرين على إنجاز متطلبات العملاء وفق رؤية عصرية شاملة.

إن لدى مؤسسة ” جي ميديا G. Media ” المالك للعلامة التجارية ( هلا جورجيا ) فريق إعلاني ذو خبرة طويلة في تفهم احتياجاتكم الإعلانية والدعائية تحت إشراف نخبة من أفضل الكفاءات البشرية واستنادا إلى أحدث المواد والتقنيات عالية الأداء.

خدمات G. Media الإعلانية

إن فريق الإعلانات مجهز لتلبية متطلبات العملاء ، ووضع الاستراتيجية المناسبة لترويج المنتجات والخدمات، من خلال وسائل مبتكرة تضمن وصول الإعلان إلى الزبائن المحتملين من خلال المجلة الورقية، ومن خلال الموقع الالكتروني، و قاعدة بيانات ضخمة تشمل الوطن العربي ومن خلال البريد الإلكتروني وصفحات التواصل الإجتماعي.

تشمل الخدمات ايضا التغطيات الاعلامية ونشر الاخبار الترويجية للانشطة التجارية والفعاليات المرتبة بالمعلنين كافة، بالاضافة الى كتابة تقارير عن نشاطات وأعمال الشركة المعلنة ونشرها من خلال المجلة المطبوعة وعلى الموقع الالكتروني الخاص بنا هلا جورجيا ( أول موقع إلكتروني عربي ينطلق من داخل جورجيا)

إن الإعلان على موقع هلا جورجيا، فرصة ذهبية مذهلة عبر مساحات إعلانية جذابة ومتنوعة وبقياسات مختلفة تحقق هدفكم الأساسي وترقى إلى مستوى تطلعات العملاء والأطراف من مختلف القطاعات الحيوية.

توفر هلا جورجيا ، الآن على موقعها أسعارا منافسة للمساحات الإعلانية بما يوفر للمعلنين منصة فاعلة لنجاح إعلاناتهم بالسرعة والهدف المطلوبين.
ندعوكم للإتصال بطاقمنا لتفهم احتياجاتكم وما تودون الوصول إليه لتعزيز منتجاتكم وأعمالكم وخدماتكم في السوق المحلية والدولية.

للتواصل مع قسم الإعلانات عبر قنوات الاتصال التالية:

  • اتصل بنا هاتفيًا  00995577990308
  • راسلنا عبر البريد الإلكتروني: [email protected]
  • يمكنك ملء نموذج المراسلة وسيقوم أحد متخصصينا بالتواصل معك فورًا.

Abersy
قناة فيديو هلا TV
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق