ثقافة وفنون

بالفيديو | هدى الخطيب في تبليسي عاصمة جورجيا لتمسح دموع فرح

وصلت قبل عدة أيام النجمة الإماراتية هدى الخطيب لتصوير مشاهد مسلسل دموع فرح مع النجمة الكويتية الشابة شجون الهاجري والممثل عبد العزيز الحداد والنجم الشاب محمد الدوسري

هدى الخطيب .. و دموع فرح

دموع فرح أحدث المسلسلات التي تشارك بطولتها النجمة الإماراتية هدى الخطيب ، حيث تضيع إبنتها فرح ” شجون الهاجري ” في جورجيا وتذهب امها للبحث عنها بمعاونة الشرطة الجورجية.

وقد صرحت هدى الخطيب لجريدة “الأنباء الكويتية” أن المسلسل مكون من 8 حلقات، ويتضمن مغامرات وإثارة وتشويقا في إطار مختلف وغير معتاد بالدراما الخليجية، مؤكدة أن أجواء التصوير رائعة ويسودها الحب والود.

وأردفت الخطيب: «الإنتاج ضخم جدا، وأشكر شركة «All Over» للمخرج المبدع خالد الرفاعي والتي تذلل أي عقبات أمامنا «وشايلينا على كفوف الراحة» حسب قولها – لتقديم عمل راق متكامل فيه المتعة والاستفادة للمشاهدين»، داعية الجمهور لمتابعة المسلسل، متمنية أن ينال إعجابهم.

المسلسل من تأليف الكاتب فهد العليوة وإخراج الفرنسي هنري بيغجيس، بفريق تصوير أوروبي، ومن إنتاج شركة All Over  للمخرج خالد الرفاعي بالتعاون مع شركة Eagle Films لصاحبها جمال سنان.

هدى الخطيب تحيي جمهورها من جورجيا عبر انستجرام

https://web.archive.org/web/20201126165442/https://www.instagram.com/accounts/login/

وقد نشرت النجمة هدى الخطيب عبر انستجرام مقطعًا تتعجب فيه من تأخر الشروق في جورجيا لما بعد السابعة صباحاً

هذه ليست الزيارة الاولى للفنانة الإماراتية هدى في جورجيا ، حيث كانت في زيارة في يوليو / تموز الماضي وأظهرت انبهارها وإعجابها بمناظر جورجيا الخلابة

https://twitter.com/HudaAlkhateeb/status/1152578810736513025?s=20

شاهد بالفيديو : لقاء حصري لهلا جورجيا مع النجمة هدى الخطيب:

هدى الخطيب .. الممثلة المهندسة

تعرف عن نفسها “الخطيب” بأنها ممثلة و ” مهندسة معمارية ” ، حيث تخرجت هدى (المولودة في الـ 13 من أكتوبر / تشرين الأول عام 1964) من قسم الديكور بإحدى الجامعات المرموقة بالولايات المتحدة الأمريكية.

وبدأت بالتمثيل خلال عام 1994 بعدما شاركت بعدد من الأعمال الذي كونت لها شهرة ، خاصة في مسلسل القرار الأخير مع الفنان محمد المنصور ، لتبدأ مشوارها الفني في أدوار البطولة.

وتنوعت أعمالها ما بين الكوميدية والدرامية وأصبحت من أهم فنانات دول الخليج، بالإضافة لكونها عضو في مسرح دبي الأهلي أيضًا.

دراسة وخبرة هدى الخطيب في العمارة والديكور دائما ما تسبب لها الجدل أثناء التصوير ، حيث لا تخجل الخطيب أبدًا من إبداء رأيها في ديكورات العمل الفني.

عاجل | الممثلة الكويتية شجون الهاجري مفقودة في غابات جورجيا

المصدر : هلا جورجيا - سوشيال ميديا - جريدة الأنباء الكويتية

مقالات ذات صلة

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى