فيروس كورونا حول العالم

إصابة
وفيات
شفاء

فيروس كورونا في جورجيا

إصابة
وفيات
شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة | • آخر أخبار كورونا حول العالم | • إحصائيات كورونا العربية  
الاستثمار في جورجيا

هلا جورجيا في تغطية متميزة لفعاليات معرض العقارات الدولي في تبليسي

الاستثمار العقاري في جورجيا ممثلاً في معرض العقارات الدولي الذي تُطلقه وزارة الاقتصاد والتنمية المستدامة الجورجية وتنظمه شركة (آريا جروب) انطلقت فعالياته هذا العام في قاعة مؤتمرات فندق شيراتون جراند تبليسي يومي 4 و 5 مايو 2019 .

معرض العقارات الدولي 2019 .. حضور عربي

بحضور عدد كبير من الشخصيات الحكومية والشركات العقارية الكبرى الجورجية والعربية، وكثير من العملاء الباحثون عن العقارات في تبليسي وجورجيا بصفة عامة من يبحث عن وحدة سكنية أو عقار او فيلا او محلاً تجارياً وسواء كان اهتمام الزائرين السكن أو الاستثمار فإن المعرض كان واجهة مثالية لهم للتعرف على كل جديد .

المؤتمر المصاحب للمعرض كان فرصة هائلة للمطورين العقاريين وشركات التسويق العقاري وشركات خدمات العقارات المعاونة كشركات التشطيبات وشركات مستلزمات العقارات كالمطابخ وأنظمة التدفئة والحراسة والمصاعد .. وغيرها ، للتعرف على آخر منتجاتها ومشروعاتها وأنظمة سدادها المتنوعة.

المعرض والمؤتمر كانوا مبشرين بدرجة كبيرة أن الاستثمار العقاري في جورجيا يخطو خطوات واسعة عاماً بعد عام ويشكل ركيزة من ركائز التنمية المستدامة ويصبح مصدراً من مصادر الدخل القومي لجورجيا.

مزيداً عن إحصائية معدل النمو العام في جورجيا في تقريرنا السابق معدل التنمية العام لجورجيا يقفز في 2019 مرة أخرى

حيث قال نائب وزير الاقتصاد والتنمية المستدامة في إفتتاح المؤتمر والمعرض ان السوق العقاري في جورجيا شهد نمواً مذهلاً عام 2018 بمعدل نمو 118% خلال عام واحد .. مزيداً عن الإحصائية كانت في تقريرنا السابق معدل نمو الاستثمار العقاري

على مدار اليومين هلا جورجيا كانت هناك في تغطية مستمرة للحدث ، ولقاءات مع كبار المطورين والمسوقين العقاريين وخاصة بمشاركة الشركات العربية للتطوير العقاري وكذلك للتسويق العقاري.

أتينا لكم بهذا التقرير الشامل لكل أروقة المعرض والمؤتمر .. رابط التقرير المصور علي صفحتنا على يوتيوب

شاركنا تقييمك

0

شكراً لك

تقييمك يساعدنا في إدارة تحرير هلا جورجيا على تحسين المحتوي هلا جورجيا .. منكم واليكم .. رمضان كريم

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)

مقالات ذات صلة

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى