فيروس كورونا حول العالم

إصابة
وفيات
شفاء

فيروس كورونا في جورجيا

إصابة
وفيات
شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة | • آخر أخبار كورونا حول العالم | • إحصائيات كورونا العربية  
أخبار جورجيا

فيليب بريدلاف: لقد تجاوزت جورجيا “خط النهاية” لعضوية حلف الناتو منذ وقت طويل

القائد العام الأسبق لحلف الناتو في مقابلة مع شبكة صوت أميركا Voice of America

قال الجنرال المتقاعد فيليب بريدلاف في مقابلة مع VOA: “عندما تفكر في حجم جورجيا وتدرك حجم ما قامت به الدولة لحلف الناتو، سترى أنه لا أحد يساهم أكثر منهم في مهام الحلف. وفي رأيي، وصلت جورجيا بالفعل إلى خط النهاية لعضوية الحلف”


وردا على سؤال من أحد الصحفيين عن رأيه في عضوية جورجيا في حلف شمال الأطلسي مع استمرار روسيا في احتلال البلاد ، قال فيليب بريدلاف إن آرائه لم تتغير منذ أن أصبح القائد العام لقوات الناتو.

فيليب بريدلاف.. لقد تجاوزت جورجيا كل التوقعات

“قبل ذلك، كنت قائدًا للقوات الجوية الأمريكية في أوروبا والقوات الجوية الأمريكية في إفريقيا، وكنت أعرف جيدًا القضايا المتعلقة بجورجيا والأنشطة التي كانت تقوم بها البلاد بطريقة غير عادية من أجل الاندماج في الغرب.

من أول الأشياء التي سمعتها بعد أن أصبحت القائد العام لحلف الناتو هو مقدار ما أعطته جورجيا للناتو. لقد غيروا الكثير مما طلبناه ، سواء كان ذلك في الحكومة ، سواء من خلال تقديم المساءلة من حيث ممارسة الأعمال التجارية أو سيادة القانون أو أي شيء آخر.

هناك تقدم في كل هذه المجالات. كقائد عسكري ، سأخبرك بما هو مهم بالنسبة لي. إجمالاً ، لا أحد لديه جنود في الجهد الأفغاني مثل جورجيا. لن يخسر أي فرد من الجنود أكثر من جورجيا. عندما تفكر في حجم جورجيا وتدرك حجم ما قامت به الدولة ، سترى أنه لا أحد يساهم فيها أكثر في المهمة في أفغانستان.

إنني أقدر أعمق الاحترام من ناحية للقادة المدنيين للقوات المسلحة الجورجية ، ومن ناحية أخرى لإخوتي وأخواتي العسكريين الذين يخدمون ويقدمون التضحيات. لم يفعل أحد من أجل جورجيا أكثر من الناتو. نحن نحبهم كثيرًا ونشعر بالامتنان لهم. أنا لست خبيرا كبيرا في المجال المدني. لكن من الناحية العسكرية ، فعلوا كل ما طلبناه. لقد تجاوزوا كل التوقعات عندما يتعلق الأمر بالتكيف العسكري والمساهمة.

تابع أيضًأ: الأمين العام لحلف الناتو : عضوية جورجيا في الحلف أمر واقع

المصدر: هلا جورجيا - صوت أميركا

مقالات ذات صلة

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى