فيروس كورونا حول العالم

إصابة
وفيات
شفاء

فيروس كورونا في جورجيا

إصابة
وفيات
شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة | • آخر أخبار كورونا حول العالم | • إحصائيات كورونا العربية  
حوادث وقضايا

بالفيديو: شرطة تبليسي تعتقل 9 تجار مخدرات في عملية نوعية بالصوت والصورة

في عملية نوعية تعتبر الأضخم في 2020، شرطة تبليسي تعتقل 9 تجار مخدرات متلبسين بالأحراز، أثناء عمليات بيع وترويج الهيروين والـ “ميثادون”.


احتجزت وزارة الداخلية تسعة تجار مخدرات في بونيتشالا جنوبي العاصمة تبليسي. وبحسب معلومات وزارة الداخلية، أثبت التحقيق أن المتهمين كانوا يبيعون المخدرات بشكل منهجي.

أكبر عملية نوعية ضد تجار مخدرات بالصوت والصورة

واحتجز ضباط الشعبة الرئيسية لمكافحة الاتجار بالمخدرات التابعة للإدارة المركزية للشرطة الجنائية بوزارة الداخلية ومكتب المدعي العام تسعة تجار مخدرات في مستوطنة بونيشالا نتيجة لتدابير تحقيق مشتركة، وعمليات التقصي والتتبع.

تم احتجاز الأشخاص بناءً على إذن مسبق من النائب العام، بإجراء التسجيلات بالصوت والصورة، وأثبت التحقيق أن المدعى عليهم كانوا يبيعون المخدرات بشكل منهجي.

حيث عقب الحصول على الإذن، نفّذ القائمون على تطبيق القانون مراراً وتكراراً عملية شراء لعقار “هيروين” من المتهمين وتسجيل صوتي – مرئي سري لعملية الشراء المذكورة .

وأثناء تفتيش منازل المعتقلين الخاصة والسكنية، صادرت الشرطة 94 عبوة “هيروين”، بالإضافة إلى عقار “ميثادون”، ومبالغ مالية تصل إلى 16 ألف لاري جورجي، وتمت مصادرة هواتفهم المحمولة.

ولا يزال التحقيق جاريا بموجب فقرات متنوعة من المادة 260 من القانون الجنائي لجورجيا، وكذلك المادة 273.

وقالت وزارة الداخلية إن التهم تتنوع بين شراء وتخزين وبيع كميات كبيرة من الأدوية بشكل غير قانوني، واستخدام العقاقير دون وصفة طبية من الطبيب، والاتجار غير المشروع في المواد المخدرة، والكسب غير المشروع، وحيازة الأسلحة، وإفساد المجتمع.

ويعاقب على مجموع الجرائم المنسوبة إلى تجار مخدرات بونيتشالا بحد أدنى 8:20 سنة وبحد أقصى السجن مدى الحياة.
شاهد| عمليات ضبط تجار مخدرات تبليسي، بعد نصب كمين بالصوت والصورة:
المصدر: هلا جورجيا - وزارة الداخلية

مقالات ذات صلة

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى