أخبار جورجياأخبار عربيةالاستثمار في جورجيابعيون عربية

بالفيديو .. هلا جورجيا في تغطية متميزة لمعرض العقارات الدولي في تبليسي

الاستثمار العقاري في جورجيا ممثلاً في المعرض الدولي السنوي للعقارات الذي تُطلقه وزارة الاقتصاد والتنمية المستدامة الجورجية وتنظمه شركة (آريا جروب) انطلقت فعالياته هذا العام في قاعة مؤتمرات فندق شيراتون جراند تبليسي يومي 4 و 5 مايو 2019 .

بحضور عدد كبير من الشخصيات الحكومية والشركات العقارية الكبرى الجورجية والعربية، وكثير من العملاء الباحثون عن العقارات في تبليسي وجورجيا بصفة عامة من يبحث عن وحدة سكنية أو عقار او فيلا او محلاً تجارياً وسواء كان اهتمام الزائرين السكن أو الاستثمار فإن المعرض كان واجهة مثالية لهم للتعرف على كل جديد .

المؤتمر المصاحب للمعرض كان فرصة هائلة للمطورين العقاريين وشركات التسويق العقاري وشركات خدمات العقارات المعاونة كشركات التشطيبات وشركات مستلزمات العقارات كالمطابخ وأنظمة التدفئة والحراسة والمصاعد .. وغيرها ، للتعرف على آخر منتجاتها ومشروعاتها وأنظمة سدادها المتنوعة.

المعرض والمؤتمر كانا مبشرين بدرجة كبيرة ان الاستثمار العقاري في جورجيا يخطو خطوات واسعة عاماً بعد عام ويشكل ركيزة من ركائز التنمية المستدامة ويصبح مصدراً من مصادر الدخل القومي لجورجيا.

مزيداً عن إحصائية معدل النمو العام في جورجيا في تقريرنا السابق معدل التنمية العام لجورجيا يقفز في 2019 مرة أخري

حيث قال نائب وزير الاقتصاد والتنمية المستدامة في إفتتاح المؤتمر والمعرض ان السوق العقاري في جورجيا شهد نمواً مذهلاً عام 2018 بمعدل نمو 118% خلال عام واحد .. مزيداً عن الإحصائية كانت في تقريرنا السابق معدل نمو الاستثمار العقاري

على مدار اليومين هلا جورجيا كانت هناك في تغطية مستمرة للحدث ، ولقاءات مع كبري المطورين والمسوقين العقاريين وخاصة بمشاركة الشركات العربية للتطوير العقاري وكذلك للتسويق العقاري.

yorktowers

أتينا لكم بهذا التقرير الشامل لكل أروقة المعرض والمؤتمر .. رابط التقرير المصور علي صفحتنا على يوتيوب

yorktowers
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Get Widget
error: