فيروس كورونا حول العالم

إصابة
وفيات
شفاء

فيروس كورونا في جورجيا

إصابة
وفيات
شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة | • آخر أخبار كورونا حول العالم | • إحصائيات كورونا العربية  
أخبار جورجيا

ارتفاع شديد في درجات الحرارة في جورجيا اليوم وغدا يصل إلى 42 درجة.. وحرائق غابات متوقعة

وفقًا للوكالة الوطنية للأرصاد الجوية، في 7 يوليو ، تشهد جورجيا ارتفاع شديد في درجات الحرارة قد يصل إلى 42 درجة قد تتسبب أيضًا في مزيد من حرائق الغابات.

وحسب بيان الوكالة، قد تصل درجة الحرارة القصوى للهواء في الأراضي المنخفضة بغرب جورجيا إلى 40 و 42 درجة مئوية ، وفي المناطق الجبلية 35.37 درجة مئوية، وفي ساحل البحر الأسود 33.35 درجة مئوية.

بينما من المتوقع أن تصل درجة الحرارة القصوى للهواء في شرق جورجيا اليوم وغدا بين 34 و 39 درجة مئوية، وبين 29 و 34 في المناطق الجبلية.

فيما يحذر خبراء الأرصاد الجوية من أن ارتفاع شديد في درجات حرارة الهواء تساهم في المزيد من حرائق الغابات، حيث لا تزال قوات مكافحة حرائق الغابات السيطرة على بعض حرائق الغابات منذ ليلة أمس في مناطق متفرقة من ميستيا بإقليم سفانيتي.

بينما من مساء الغد 8 يوليو حتى 11 يوليو، ستعود الأجواء باردة نسبيا متأثرة بالمنخفض الجوي القادم من الشمال لتتسبب في أمطار ما بين المتوسطة والغزيزة في بعض المناطق.

ووفقًا للوكالة ، فإن الأمطار الغزيرة المتوقعة قد تتسبب في زيادة كبيرة في مستويات المياه في أنهار جورجيا، والفيضانات على الأنهار الصغيرة، وتسبب في انهيارات أرضية في المناطق الجبلية من البلاد.

المصدر: هلا جورجيا - وكالة الأرصاد الجوية

مقالات ذات صلة

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى